تبقى درجات الحرارة الثلاثاء، أعلى بقليل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، مع استمرار الطقس خريفيا معتدلا في أغلب المناطق، وحارا نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وفي ساعات العصر ولفترة قصيرة هناك احتمال ضعيف لهطول زخات محلية خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الجنوبية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يستمر الطقس خريفيا معتدلا في أغلب المناطق الأربعاء، وحارا نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وفي ساعات ما بعد العصر ولفترة قصيرة هناك احتمال ضعيف لهطول زخات محلية خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الجنوبية.

يتأثر الأردن بكتلة هوائية لطيفة الحرارة الخميس ، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتسجل حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، ليصبح الطقس خريفيا لطيفا في أغلب المناطق، ومعتدلا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

يبقى الطقس خريفيا لطيفا في أغلب المناطق الجمعة، ومعتدلا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

المملكة