رعى مدير الأمن العام، اللواء عبيد الله المعايطة، الاثنين، حفل تخريج الفوج 19 لبرنامج الماجستير في أكاديمية الشرطة الملكية، بالتعاون مع جامعة مؤتة، والذي يضم عدداً من التخصصات النوعية.

وأكد المعايطة، سعي مديرية الأمن العام إلى تعزيز دورها الريادي في الحفاظ على المنظومة الأمنية والإنسانية الشاملة على المستويات المحلية والإقليمية كافة، ضمن أسس أكاديمية وعلمية متطورة قائمة على مواكبة المعرفة في المجالات الأمنية والشرطية.

وبيَّن مدير الأمن العام، أن تخريج طلبة برامج الماجستير يمثل تجسيداً أكاديمياً لأطر الشراكة الاستراتيجية بين جهاز الأمن العام ممثلا بأكاديمية الشرطة الملكية وجامعة مؤتة.

وأشار اللواء المعايطة إلى مضي المديرية في دعم وإسناد أكاديمية الشرطة الملكية، وبما يمكنها من الاستمرار بدورها في تخريج الكفاءات ورفد مؤسسات الدولة، وأجهزة إنفاذ القانون محليا وإقليميا بقيادات واعدة قادرة على التعامل مع التحديات الأمنية الحالية والمستقبلية.

وهنأ مدير الأمن العام الخريجين الحاصلين على درجة الماجستير في تخصصات الاستراتيجيات الإدارية والأمنية، والحقوق، والأمن السيبراني والسحب الحاسوبية، معربا عن تقديره للجهود المبذولة من قبل الهيئتين الإدارية والتدريسية لتحقيق جميع متطلبات التخرج، والتي ستمكن الخريجين من تعزيز أدائهم الميداني بالشكل المطلوب.

وفي ختام حفل التخريج الذي حضره رئيس جامعة مؤتة، ورئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، وممثلون من الدول الشقيقة وعدد من كبار الضباط وذوو الخريجين، سلم راعي الحفل الشهادات على الخريجين من الأمن العام ومؤسسات الدولة العسكرية والمدنية من الأردن والدول الشقيقة.

بترا