وقعت مؤسسة الحسين للسرطان مع شركة تطوير العقبة، اتفاقية تعاون، بحضور سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان.
ووقّع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة حسين الصفدي، والمديرة العامة لمؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش.

وبموجب الاتفاقية قدمت الشركة دعما لصالح برنامج التسمية والتشريف لتغطية البنية التحتية والأجهزة والمعدات من خلال تسمية منطقة قسم العلاج الكيماوي باسم الشركة في مبنى الملك عبدالله الثاني في العقبة.

وثمنت قطامش دعم الشركة وإيمانها برسالة المؤسسة، واهتمامها بقضية مكافحة السرطان، التي تحتاج إلى تكاتف جميع فئات المجتمع لتمكين تقديم العلاج لأكبر عدد ممكن من المرضى، والاستمرار في مساندتهم.

بدوره، قال الصفدي، إن شركة تطوير العقبة تعتز بدعم دور مؤسسة الحسين للسرطان النبيل لتوفير الخدمات الصحية و العلاجية لمرضى السرطان في الأردن وقريباً في العقبة، وإن التزام تطوير العقبة بمؤسساتها ومرافقها هي مسؤولية وطنية، لضمان وصول الرعاية الصحية وجودتها إلى جميع أنحاء المنطقة ولاسيما إقليم الجنوب.

وسيوفر مبنى الملك عبدالله الثاني في العقبة، الرعاية الطبية اللازمة لمرضى السرطان من محافظات الجنوب، لتخفيف عبء السفر الطويل، والإقامة من أجل تلقي العلاج في عمان، حيث ستقدّم خدمات الرعاية والعلاج الشمولي للمرضى بما فيها خدمات الكشف المبكر، والعلاج الكيماوي، والأشعة، والمختبر، والصيدلية، والتنظير وعلاج الألم والرعاية المنزلية.

المملكة