قال المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم جمال سلامي، الخميس، "أتحمل مسؤولية خسارة المنتخب الأردني أمام نظيره الكوري الجنوبي ضمن الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026".

وخسر المنتخب الوطني لكرة القدم بهدفين دون رد أمام منتخب كوريا الجنوبية على ملعب عمّان الدولي؛ ضمن الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

واعتذر السلامي خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة للجمهور الأردني عن النتيجة "المخيبة"، مشيرا إلى أن الجميع كان يطمح بالحصول على نتيجة إيجابية لأن المباراة على ملعب الأردن.

وأضاف أن ظروف المباراة لم تأت لصالح الأردن، محملا نفسه مسؤولية النتيجة، مؤكدا أن لديه يقينا أن تكون الأمور في المباريات المقبلة أفضل من حيث النتيجة مع عودة موسى التعمري ويزن النعيمات.

وأشار إلى أن المنتخب الأردني افتقد للقوة وهم عناصر الهجوم مع غياب التعمري بسبب الإصابة، والنعيمات الذي لعب في الشوط الثاني لأنهما لاعبان مميزان.

وتابع أن الأخطاء التي حصلت خلال المباراة استغلها المنتخب الكوري وسجل هدفين.

ولفت إلى أن بعض اللاعبين وصلوا إلى تجمع المنتخب الوطني قبل أيام قليلة من المباراة، مرجحا أن يكون إداء اللاعبين في المباراة المقبلة مع منتخب سلطنة عُمان أفضل.

وبين سلامي، أن بعض لاعبي المنتخب أصيبوا بـ إنفلونزا قبل المباراة ولكن لم يشاركوا في مباراة الأردن وكوريا الجنوبية.

وأكّد أن المنتخب الأردني يستحق الهزيمة لأن اللاعبين لم يكونوا ضمن المستوى المطلوب ولكن لا يمكن تحميلهم المسؤولية لأنني "أنا من اخترتهم وأتحمل مسؤولية الاختيارات"، ولكن قادرين على العودة.

وتابع أن منتخب كوريا الجنوبية قوي، ولديه لاعبون مميزون، ولكن لم تكن لديه فرصه خطيرة في الشوط الأول من المباراة.

المملكة