قدمت أمانة عمّان الكبرى وضمن مبادرة دائرة المرافق والبرامج الاجتماعية الاثنين في مركز الحسين الثقافي بطاقات مجانية لاستخدام الباص سريع التردد لمتطوعين من منصة " نحن " التطوعية إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد تقديرا لجهودهم .

وسلمت مديرة دائرة المرافق والبرامج الاجتماعية غيداء الحديد واختصاصي منصة "نحن" التطوعية حكم العمري، البطاقات المجانية لـ 100 من المتطوعين الأكثر مشاركة في الفعاليات والمبادرات التي تحتضنها العاصمة عمان .

وقالت المهندسة الحديد " نفخر في أمانة عمان بتكريم نخبة مميزة من شباب الوطن المتطوعين من منصة " نحن " تقديرا لجهودهم وعملهم الدؤوب لخدمة المجتمع المحلي وتحفيزهم على الاستمرار ومواصلة التطوع ليكونوا قدوة حسنة لغيرهم من الشباب " .

وأضافت أن العمل التطوعي دائما ما يعود أثره على المتطوع قبل المجتمع وهو عمل نبيل لمن يقدمه في سبيل بناء ورفعة الوطن .

وأشارات الحديد إلى العديد من المبادرات الاجتماعية التطوعية التي تتبناها أمانة عمان من خلال دائرة المرافق والبرامج الاجتماعية ومرافقها المنتشرة في كافة أنحاء العاصمة عمان وأثرها على كافة فئات المجتمع .

من جانبه قدم العمري الشكر لأمانة عمّان ممثله بدائرة المرافق والبرامج الاجتماعية على تكريمها للمتطوعين بتقديم بطاقات مجانية لاستخدام الباص سريع التردد وهو ما يسهل عليهم الوصول إلى الفعاليات والأنشطة .

ولفت إلى أهمية الشراكة مع أمانة عمان في تنفيذ العديد من المبادرات التطوعية التي نفذتها منصة " نحن " المنصة الوطنية للتطوع ومشاركة الشباب من خلال استخدام المرافق التابعة لأمانة عمان المنتشرة في كافة مناطق العاصمة .

المملكة