يواصل لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى، أحمد هندي، تحضيراته للمشاركة في منافسات دفع الكرة الحديدية بدورة الألعاب البارالمبية (باريس 2024) والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية.

ويتطلع أحمد هندي إلى الاحتفاظ بذهبيته البارالمبية التي حققها في نسخة بارالمبيك طوكيو 2020.

ورفع "هندي" من وتيرة استعداداته منذ وصوله للعاصمة الفرنسية باريس الأسبوع الماضي بخوض تدريبات يومية على ملعب أوغست ديلاون المخصص لتدريبات ألعاب القوى.

ويشرف على تدريبات أحمد الهندي، المدرب محمد الحراسيس، الذي أشاد بالروح العالية التي يخوض فيها "هندي" تدريباته قائلا:" بدأنا تحضيراتنا منذ وقت طويل وخضنا العديد من البطولات قبل التوجه لباريس ونستعد الآن بشكل يومي للإبقاء على الجاهزية الكاملة للاعب من أجل خوض المنافسات في دورة الألعاب البارالمبية".

وجاء تأهل "هندي" إلى بارالمبيك باريس بعد فوزه العام الماضي ببطولة العالم لألعاب القوى والتي أقيمت في باريس وأحرز خلالها الميدالية الذهبية.

ويملك أحمد هندي سجلا ذهبيا خلال مشاركاته السابقة وهو صاحب الرقمين الأولمبي والعالمي لدفع الكرة الحديدية لفئته والذي حققهما خلال مشاركته في بارالمبيك طوكيو 2020 كما حقق لقب بطولة العالم لثلاث مرات على التوالي كان آخرها لقب بطولة العالم التي استضافتها مدينة كوبه اليابانية هذا العام.

المملكة