استقبل مدير الأمن العام، اللواء عبيد الله المعايطة، الاثنين، في مبنى مديرية الدفاع المدني، رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية محمد الذنيبات.

وبحث الجانبان أطر تعزيز التعاون والتنسيق المشترك، وبما ينعكس إيجابا على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، ويصب في تحقيق المصالح الوطنية العليا.

وعلى هامش اللقاء، تسلمت مديرية الأمن العام، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة عبدالوهاب الرواد، ومدير الدفاع المدني العميد محمد العمري، آلية رافعة للكتل الإسمنتية والأحمال الثقيلة، ذات مواصفات مخصصة للتعامل مع حوادث الانهيارات، وحوادث الإنقاذ الثقيلة تبرعا ودعما من شركة الفوسفات.

وأكّد اللواء المعايطة أن مديرية الأمن العام مستمرة في تنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، الداعية إلى ضرورة تقديم أفضل الخدمات الأمنية والإنسانية الشاملة للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة، ومواكبة كل ما هو حديث ومتطور في مجال الحماية المدنية.

وثمّن مدير الأمن العام، الدعم الذي يعد إضافة نوعية، تسهم في الارتقاء بالأداء الميداني لفريق البحث والإنقاذ الدولي، لضمان سرعة الاستجابة خلال التعامل مع ما يقع من حوادث.

وبدوره، أشاد الذنيبات، بالمكانة التي وصلت إليها مديرية الأمن العام كمظلة أمنية عصرية ومتطورة في طبيعة ومستوى الخدمات الشرطية والإنسانية التي تقدمها للمواطنين والزائرين.

وأشار إلى أن هذا الدعم يقع ضمن المسؤولية الوطنية لشركة الفوسفات، ودعمها للمؤسسات الوطنية، ومساندة جهود وقدرات مديرية الدفاع المدني للقيام بواجباتها.

وأكد استعداد الشركة للاستمرار بدعم جهود جهاز للأمن العام في مختلف المجالات، وبما يمكنه من القيام بواجباته وتقديم خدماته للمواطنين بكفاءة واقتدار.

المملكة