بدأت غرفة تجارة عمّان وبالتعاون مع تكية أم علي بتوزيع طرود غذائية بالمحافظات على الأسر المحتاجة.

وحسب بيان للغرفة الأربعاء، تم التوزيع في مركز توزيع عمّان التابع للتكية ضمن مذكرة التفاهم بين الغرفة والتكية لدعم برامجها وأنشطتها في مساعدة الأسر المحتاجة.

وكانت الغرفة والتكية وقعتا مذكرة تفاهم لتوزيع طرود غذائية لنحو 1428 أسرة محتاجة بمختلف محافظات المملكة، إلى جانب مشاركة أعضاء الغرفة بفعاليات تطوعية من خلال المساهمة في إيصال المساعدات.

وبين عضو مجلس إدارة الغرفة فلاح الصغير، أن تقديم هذه الدفعة من الطرود مرحلة أولى، فيما سيتم توزيع باقي الطرود على المحافظات خلال الشهر الحالي وفقا لبرنامج زمني أعدته تكية ام علي.

وأكد التزام الغرفة بمسؤولياتها المجتمعية ورغبتها في دعم والمشاركة في النشاطات الإنسانية والخيرية المختلفة وعقد شراكات مع مؤسسات تتمحور أهداف عملها حول مساعدة ودعم أبناء المجتمعات المحلية.

من جهته، أكد المدير العام لتكية أم علي، سامر بلقر، أن تكية أم علي تولي اهتماما خاصا لتعزيز آفاق التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص لإيمانها بضرورة إشراك مختلف الجهات في دعم أهدافها وبرامج الدعم الغذائي المستدام فيها.

وتقوم تكية أم علي حاليا بتوفير الدعم الغذائي المستدام لـ20 ألف أسرة تقع تحت خط الفقر الغذائي في 12 محافظة؛ من خلال توزيع طرود غذائية شهرية تحتوي على 20 مادة غذائية.

بترا