أحرز اللاعب هاني رشيد الميدالية الذهبية ونال اللاعب حاتم الحراسيس الميدالية الفضية، السبت، وذلك خلال منافسات اليوم الرابع وما قبل الأخير من بطولة العالم للكاراتيه للناشئين والشباب وتحت 21 عاما التي تستضيفها مدينة البندقية الإيطالية.

وتمكن رشيد من نيل الميدالية الذهبية لمنافسات الشباب لفئة وزن تحت 55 كغم وذلك بعد فوزه في النهائي على حساب اللاعب التايلاندي تاوليك تاناكورن بنتيجة 1-0.

وكان رشيد افتتح الخميس، مشاركته بالفوز على اللاعب التركي بيرك اولاس بالأفضلية بعد التعادل 1-1 في دور الـ 32 ومن فاز في دور الـ 16 على اللاعب البرازيلي ليما إدواردو بنتيجة 3-0.

وتمكن رشيد من تحقيق الفوز الثالث في ربع النهائي على اللاعب الفرنسي إرنوين توماس بنتيجة 2-0، قبل أن يُحقق الفوز في الدور نصف النهائي على اللاعب الكازاخستاني عبد القادر ميراس بنتيجة 2-0.

في حين، نال اللاعب حاتم الحراسيس الميدالية الفضية ضمن منافسات الناشئين لوزن تحت 57 كغم إذ خسر النهائي أمام اللاعب الياباني ياجورا كابو بنتيجة 1-5.

وافتتح الحراسيس مشواره إلى نهائي بالفوز على اللاعب الهنغاري كساناد بنتيجة 8-0، في دور الـ 64 ومن ثم فاز على اللاعب التركي غونيس ألبر بنتيجة 6-3 في دور الـ 32.

وواصل الحراسيس تألقه وفاز في دور الـ 16 على اللاعب الروماني كريستيان إدوارد بنتيجة 4-1 وفي الدور ربع النهائي على اللاعب الإيطالي أبيسيلا كارمين بنتيجة 10-0 قبل أن يُحقق الفوز في نصف النهائي على اللاعب الإسباني ريوس جارسيا ديفيد بنتيجة 3-1.

وتختتم المشاركة الأردنية في بطولة العالم إذ سيخوض اللاعب محمد الجعفري نهائي فئة تحت 21 عاماً لوزن تحت 84 كغم أمام اللاعب المصري عمر عثمان، فيما سيخوض اللاعب يوسف نوفل نزال الميدالية البرونزية أمام اللاعب الإسباني ماركيز بورخا ضمن وزن فوق 84 كغم.

المملكة