تسلّمت القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، ممثلة بمديرية الخدمات الطبية الملكية، الخميس، علاجات مقدمة من منظمة الخدمات "فاونديشن" الباكستانية؛ لدعم المرضى والمصابين في قطاع غزة.

ووفقا لبيان الإعلام العسكري، أنه سيتم إرسال العلاجات إلى المستشفيات الميدانية الأردنية العسكرية لدعم المرضى والمصابين في قطاع غزة.

وحضر التسليم المدير العام للخدمات الطبية الملكية، العميد يوسف زريقات والسفير الباكستاني في عمّان. ويأتي هذا التبرع الذي يشمل علاجات متنوعة، بهدف تقديم يد العون والمساعدة ودعم المرضى والمصابين داخل المستشفيات الميدانية العسكرية الأردنية في القطاع.

وقال المدير العام للخدمات الطبية الملكية زريقات، إنّ الخدمات الطبية الملكية بمختلف طواقمها الطبية والإدارية تعمل في سبيل تقديم الخدمة الطبية المتميزة للأشقاء في فلسطين".

وثمن دور المنظمة الباكستانية في تقديم العلاجات في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة نتيجة استمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وأكّد السفير الباكستاني في عمّان بأن هذه المساهمة تعبر عن التضامن للوقوف مع قطاع غزة من الشعب الباكستاني، مشيراً إلى استمرارهم بتقديم الدعم للفلسطينيين، مشيداً بجهود القوات المسلحة الأردنية في تقديم خدمات طبية متميزة من خلال المستشفيات الميدانية العسكرية في القطاع.

من جهته، قال ممثل المنظمة في عمّان "يشرفنا أن نساهم في جهود الأردن المستمرة والدؤوبة لتقديم الدعم الضروري لشعب غزة في هذه الأوقات العصيبة" مشيراً أن هذا الدعم لا يعكس فقط قوة علاقاتنا الثنائية، بل هي رمز لإنسانيتنا المشتركة والتزامنا الثابت بالوقوف الى جانب المحتاجين، مبينا أن جهود المنظمة تتجاوز المساعدات المادية والعينية؛ إنها تمثل الأمل، والتعاطف، والإيمان الراسخ بأن لكل حياة قيمة".

المملكة