بدأت "قناة المملكة"، ومنصاتها الرقمية السبت، تغطية خاصة بمناسبة مرور 25 عاما على جلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش "اليوبيل الفضي".

وأطلقت المملكة موقعا إلكترونيا خاصا بهذه المناسبة، حيث يتضمن تقارير وأخبارا وفيديوهات وصورا تتعلق بمسيرة جلالة الملك منذ تسلمه سلطاته الدستورية عام 1999.

ويحتوي الموقع الخاص باليوبيل الفضي على سيرة جلالة الملك عبدالله الثاني، ومقاطع مصورة وتقارير وخطابات ملكية خلال زيارة جلالته لمحافظات المملكة ضمن جولة ملكية بمناسبة اليوبيل الفضي. إضافة إلى مواد وتقارير خاصة عن الإنجازات في مختلف القطاعات بعهد الملك.

كما يحتوي الموقع الخاص زاوية البث المباشر لتغطية المملكة للاحتفالات الشعبية والرسمية لهذه المناسبة، وأفلاما وثائقية وفيديوهات تتعلق بمسيرة الملك تنشر لأول مرة، ومعرضا للصور.

وتتواصل تغطية المملكة، بمناسبة اليوبيل الفضي عند الساعة الـ3 من بعد ظهر الأحد 9 حزيران؛ حيث ستتضمن نقل جانب من الفعاليات المرافقة للاحتفال باليوبيل الفضي من مختلف مناطق ومحافظات المملكة، بالإضافة إلى بث حي ومباشر للاحتفال الرسمي الذي سيقام تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني.

وستتناول التغطية نقل خطاب جلالة الملك المرتقب بهذه المناسبة، واستعراض لمسيرة العطاء والإنجازات وأبرز المحطات والمناسبات منذ تسلم جلالته سلطاته الدستورية وذلك من خلال استضافة عدد من الضيوف المختصين.

وتشمل قائمة الضيوف شخصيات سياسية رسمية وعامة وممثلين عن قطاعات متنوعة.

المملكة